الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بدو يستولون على معهد ازهرى بجلبانة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اسلام

avatar

العقرب الخنزير
عدد المساهمات : 270
تاريخ الميلاد : 27/10/1983
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 34

مُساهمةموضوع: بدو يستولون على معهد ازهرى بجلبانة   الإثنين سبتمبر 06, 2010 3:04 pm

اسماعيلية اونلاين - استولى عدد من البدو وأسرهم على مقر وأرض المعهد الدينى بقرية جلبانة بمركز القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية يقع فى شبة جزيرة سيناء.
وقاموا فى وقت سابق بطرد العاملين بالمعهد الابتدائى الأزهرى والإقامة فيه بأسرهم وتهديد العاملين فى حالة العودة للعمل.
وبعد تدخل عدد من قيادات المنطقة تم إعادة المعلمين للعمل وإخلاء المقر الإدارى والفصول الدراسية إلا أن أحد البدو الذى اشترى أرض المعهد من آخر قام بالحفر فى أرض المعهد الأزهرى الحكومى من أجل البناء فيه.
وقال فتحى خليل مدير المعهد لليوم السابع إن العمل حاليا منتظم بالمعهد وإنه لجأ إلى كافة الأجهزة الأمنية والمعنية للحفاظ على المال العام وطالب بطرد البدو من المعهد مشيرا إلى تلقيه تهديدات بالقتل نتيجة وقوفه ضد مخطط الاستيلاء على المعهد الأزهرى وقيام أفراد ببيعه إلى شخص آخر وأسرته، وطالب بتدخل كافة الأجهزة المعنية للحفاظ على أراض الدولة ومنع السطو عليها.
من جانب آخر هدد عدد من مدرسى القنطرة شرق بالمعاهد الأزهرية بالاعتصام أمام مقر أمن الدولة فى حالة إرجاعهم للعمل مرة أخرى بمدينة القنطرة غرب بعد أن تم نقلهم للقنطرة شرق خاصة أنه سبق نقل العشرات العامين الماضيين للقنطرة شرق بدون وجه حق حيث لا يقيمون بالمدينة من الأساس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بدو يستولون على معهد ازهرى بجلبانة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •.♥.•°¨'*·~-.¸¸,.-~ أخبار من هنا وهناك ~-.¸¸,.-~*'°•.♥.•° :: !{ القنطرة شرق ..-
انتقل الى: